جمال بلماضي يرحل عن تدريب المنتخب الجزائري لكرة القدم

مساحة اعلانية

اعتذر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عن عرض تقدم به رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالجزائر عن  تدريب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الجزائري جمال بلماضي، الذي غادر أسوار الخضر بعد الإقصاء من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا كوت ديفوار.

حيث صرح جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، إنه يتحمل مسؤولية خروج فريقه من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، بعد الخسارة 1-صفر من موريتانيا التي حققت فوزها الأول في البطولة القارية على الإطلاق.

وتوقف رصيد الجزائر، بطلة أفريقيا مرتين، عند نقطتين لتتذيل المجموعة الرابعة التي تصدرتها أنجولا بسبع نقاط، وحلت بوركينا فاسو في المركز الثاني ولها أربع نقاط.

وودعت الجزائر البطولة من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز باللقب عام 2019 بقيادة بلماضي.

وكشفت مصادر صحفية، أن زيدان رفض فكرة تدريب المنتخب الجزائري، بعدما تلقى اتصالا هاتفيا من وليد صادي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم. وفضل عدم تقلد هذا المنصب، لأن من أولوياته تدريب منتخبات كبرى بحجم منتخب فرنسا، حيث رفض سابقا عروضا لتدريب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية والمنتخب البرازيلي.

و بعد إقصائها من الدور الأول لكأس إفريقيا في كوت ديفوار، تبحث الجزائر بشكل عاجل عن مدرب جديد يخلف رحيل جمال بلماضي لتجاوز هذه المرحلة.

مساحة اعلانية

المقالات المشابهة

قمة غير رسمية لرؤساء منظمة الدول التركية تدين استهداف الاحتلال الاسرائيلي للمدنيين في غزة

مراكش تحتضن المنتدى الاقتصادي البرلماني للمنطقة الأورومتوسطية والخليج”

الفنان مصطفى الداسوكين في ذمة الله

تعليقات( 0 )